من نحن

الرئيسية من نحن

عن شركة صمود الأعمال للاستشارات الإدارية

تعد “شركة صمود الأعمال للاستشارات الإدارية” انها شركة و طنية استشارية متخصصة في تمكين الشركات من المعايير و الأدلة الاسترشادية , إدارة المخاطر , إدارة استمرارية الأعمال وسلاسل الامداد , إدارة الأزمات والطوارىء , الحوكمة والالتزام , المراجعه الداخلية , ادارة الموارد البشرية واستقطاب الكفاءات . نسعى من خلال خدماتنا إلى تعزيز المرونة الاستباقية لدى عملائنا، ودعمهم في بناء وتنفيذ ومتابعة أطر فعّالة، لضمان جاهزيتهم لمواجهة التحديات، وتحقيق شهادات الأيزو والالتزام بأعلى المعايير الوطنية والدولية.

رؤيتنا

أن نكون الشريك الوطني الأول في تقديم الحلول الاستشارية المتكاملة، مع الالتزام بالمعايير العالمية، والأطر الوطنية لتعزيز صمود المنظمات واستباقيتها في مختلف القطاعات.

 

رسالتنا

نلتزم بتمكين عملائنا من بناء إدارات صامدة ومرنة، تلتزم بأعلى المعايير الوطنية والدولية، من خلال تزويدهم بالمعرفة المتخصصة، والأدوات المبتكرة، والأطر العملية اللازمة لتعزيز استدامتهم، ورفع جاهزيتهم، وتحقيق التميز في مواجهة التحديات المتغيرة بثقة وكفاءة.

 

قيمنا

النزاهة والشفافية في جميع خدماتنا.
الابتكار في تطوير الحلول الملائمة.
التركيز على تلبية احتياجات العملاء.
الالتزام بالتحسين المستمر.

 

الأهداف

  • ان نكون الشريك الوطني الاول في قطاع الاستشارات عبر تقديم خدمات استشارية متقدمة تعتمد على أفضل الممارسات العالمية والوطنية، مما يعزز الثقة والشراكة المستدامة مع عملائنا.
  • تقديم استشارات استراتيجية متكاملة تهدف إلى تمكين الشركات من إدارة المخاطر، واستمرارية الأعمال، والحوكمة، و المراجعة الداخلية والالتزام بأسلوب فعّال ومستدام، يدعم قدرتها على التكيف مع التحديات.
  • تعزيز ثقافة التميز والامتثال لأعلى المعايير الوطنية والدولية لدى عملائنا، من خلال دعمهم في تحقيق شهادات الأيزو والالتزام بالمعايير العالمية والمحلية، مما يرفع من مستوى الجودة والمصداقية لديهم.
  • تطوير حلول مبتكرة مخصصة تلبي احتياجات كل قطاع، وتساهم في بناء أطر عمل متكاملة لإدارة المخاطر والأزمات والحفاظ على استدامة الأعمال والالتزام بأعلى المعايير.
  • تمكين المؤسسات من بناء ثقافة استباقية ومرنة، تضمن قدرتها على الاستجابة السريعة والمستدامة في مواجهة المخاطر المستقبلية والمتغيرات الاقتصادية